• الانجليزيةالفرنسيةالألمانيّةالإيطاليةإسباني
  • التقدم بطلب للحصول على تأشيرة هندية

تأشيرة هندية إلكترونية

تطبيق التأشيرة الهندية عبر الإنترنت

طلب التأشيرة الهندي

1. تطبيق التأشيرة الهندية

2. احصل على تأشيرة إلكترونية عبر البريد الإلكتروني

3. أدخل الهند

تطبيق eVisa عبر الإنترنت للهند

حكومة الهند أطلقت تصريح سفر إلكترونيًا أو تأشيرة إلكترونية للهند تسمح لمواطني 180 دولة بالسفر إلى الهند دون الحاجة إلى ختم مادي على جواز السفر.


منذ عام 2014 ، لم يعد على المسافرين الدوليين الذين يرغبون في زيارة الهند التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الهندية الورقية التقليدية للقيام بالرحلة ، وبالتالي يمكنهم تجنب المتاعب التي تأتي مع هذا الطلب. بدلاً من الاضطرار إلى الذهاب إلى السفارة أو القنصلية الهندية ، يمكن الآن الحصول على التأشيرة الهندية عبر الإنترنت بتنسيق إلكتروني.

بصرف النظر عن سهولة التقدم للحصول على التأشيرة عبر الإنترنت ، فإن التأشيرة الإلكترونية للهند هي أيضًا أسرع طريقة لدخول الهند.

ما هي التأشيرة الهندية الإلكترونية (تأشيرة الهند الإلكترونية)؟

التأشيرة الإلكترونية هي تأشيرة تصدرها الحكومة الهندية للمسافرين الذين يرغبون في زيارة الهند للعمل والسياحة.

إنها نسخة إلكترونية من التأشيرة التقليدية ، والتي سيتم تخزينها على جهازك المحمول (الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي). ستسمح التأشيرة الإلكترونية للأجانب بدخول البلاد دون الاضطرار إلى المرور بأي متاعب على الإطلاق.

قدم طلب تأشيرة هندية عبر الإنترنت

أنواع التأشيرات الإلكترونية الهندية

هناك أنواع مختلفة من التأشيرات الإلكترونية الهندية ، ويعتمد النوع الأول الذي يجب عليك التقدم للحصول عليه على الغرض من زيارتك للهند.

تأشيرة سياحية

إذا كنت تزور الهند كسائح بغرض مشاهدة المعالم السياحية أو الاستجمام ، فهذه هي التأشيرة الإلكترونية التي يجب عليك التقدم للحصول عليها. هناك 3 أنواع من ملفات التأشيرات السياحية الهندية.

يوفر تأشيرة سياحية إلى الهند لمدة 30 يومًا، مما يسمح للزائر بالبقاء في البلد لمدة 30 يوما من تاريخ الدخول في البلاد وهو تأشيرة دخول مزدوج، مما يعني أنه يمكنك دخول البلد مرتين خلال فترة صلاحية التأشيرة. تتمتع التأشيرة بامتداد تاريخ الانتهاء، وهو التاريخ الذي يجب أن تدخل البلد قبله.

تأشيرة الهند السياحية لمدة عام واحد ، وهي صالحة لمدة 1 يومًا من تاريخ إصدار التأشيرة الإلكترونية. هذه تأشيرة دخول متعددة ، مما يعني أنه لا يمكنك دخول البلد إلا عدة مرات خلال فترة صلاحية التأشيرة.

تأشيرة الهند السياحية لمدة 5 سنوات ، وهي صالحة لمدة 5 سنوات من تاريخ إصدار التأشيرة الإلكترونية. هذه أيضًا تأشيرة دخول متعددة.

تأشيرة الأعمال الإلكترونية

إذا كنت تزور الهند بغرض العمل أو التجارة ، فهذه هي التأشيرة الإلكترونية التي يجب عليك التقدم للحصول عليها. أنه صالحة لمدة 1 سنة أو 365 يومًا وهو أ تأشيرة متعددة الدخول. بعض أسباب التقديم تأشيرة الأعمال الإلكترونية الهندية يمكن أن تشمل:

التأشيرة الإلكترونية الطبية

إذا كنت تزور الهند كمريض لتلقي العلاج الطبي من مستشفى في الهند ، فهذه هي التأشيرة الإلكترونية التي يجب عليك التقدم للحصول عليها. إنها تأشيرة قصيرة الأجل وصالحة لمدة 60 يومًا فقط من تاريخ الدخول من الزائر إلى البلاد. تأشيرة طبية إلكترونية هندية هو أيضا تأشيرة دخول ثلاثيةمما يعني أنه يمكنك دخول الدولة 3 مرات خلال فترة صلاحيتها.

التأشيرة الإلكترونية للمشرف الطبي

إذا كنت تزور البلد لمرافقة مريض سيحصل على علاج طبي في الهند ، فهذه هي التأشيرة الإلكترونية التي يجب عليك التقدم للحصول عليها. إنها تأشيرة قصيرة الأجل وصالحة لمدة 60 يومًا فقط من تاريخ الدخول من الزائر إلى البلاد. فقط 2 تأشيرات الكادر الطبي يتم منحها مقابل تأشيرة طبية واحدة ، مما يعني أن شخصين فقط سيكونان مؤهلين للسفر إلى الهند مع المريض الذي اشترى بالفعل أو تقدم بطلب للحصول على تأشيرة طبية.

تسمح لك كل هذه التأشيرات الإلكترونية بالبقاء في الدولة لمدة 180 يومًا فقط في كل مرة (أو أقل إذا كانت صالحة لمدة 30 يومًا أو 60 يومًا فقط) ولكن بعضها عبارة عن تأشيرات مزدوجة أو ثلاثية أو متعددة ، لذلك يمكنك إدخال البلد مرة أخرى طالما أن التأشيرة صالحة. أيضًا ، يمكن تطبيق جميع التأشيرات الإلكترونية الهندية لمدة 3 مرات فقط في غضون عام.


متطلبات الأهلية للحصول على تأشيرة هندية عبر الإنترنت

لتكون مؤهلاً للحصول على التأشيرة الإلكترونية الهندية التي تحتاجها

المتقدمون الذين من المحتمل أن تنتهي صلاحية جوازات سفرهم في غضون 6 أشهر من تاريخ الوصول إلى الهند لن يتم منحهم تأشيرة هندية عبر الإنترنت.

متطلبات وثيقة التأشيرة الهندية عبر الإنترنت

بادئ ذي بدء ، من أجل بدء عملية التقديم للحصول على تأشيرة هندية ، يجب أن يكون لديك المستندات التالية المطلوبة للحصول على تأشيرة هندية:

بصرف النظر عن تجهيز هذه المستندات المطلوبة للحصول على التأشيرة الهندية عبر الإنترنت ، يجب أن تتذكر أيضًا أنه من المهم ملء نموذج طلب تأشيرة هندية للحصول على التأشيرة الإلكترونية الهندية بنفس المعلومات الموضحة في جواز سفرك والتي ستستخدمها للسفر إلى الهند والتي سيتم ربطها بالتأشيرة الهندية عبر الإنترنت.

يرجى ملاحظة أنه إذا كان جواز سفرك يحمل اسمًا متوسطًا ، فيجب عليك تضمين ذلك في نموذج التأشيرة الإلكترونية الهندية عبر الإنترنت على هذا الموقع. تتطلب حكومة الهند أن يتطابق اسمك تمامًا في طلب التأشيرة الإلكترونية الهندية وفقًا لجواز سفرك. هذا يتضمن:

يمكنك أن تقرأ بالتفصيل عن متطلبات مستند التأشيرة الإلكترونية الهندية

eVisa البلدان المؤهلة

مواطنو البلدان المذكورة أدناه مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هندية عبر الإنترنت


دليل خطوة بخطوة للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هندية عبر الإنترنت (أو تأشيرة إلكترونية هندية)

1. استكمال طلب التأشيرة الهندية: للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة هندية عبر الإنترنت ، يتعين عليك ملء نموذج طلب بسيط للغاية ومباشر. تحتاج إلى تقديم ما لا يقل عن 4-7 أيام قبل تاريخ دخولك إلى الهند. يمكنك ملء ملف استمارة طلب التأشيرة الهندية لذلك عبر الإنترنت. قبل الدفع ، ستحتاج إلى تقديم التفاصيل الشخصية وتفاصيل جواز السفر والشخصية وتفاصيل الجرائم الجنائية السابقة.

2. قم بالدفع: قم بالدفع باستخدام بوابة دفع PayPal آمنة بأكثر من 100 عملة. يمكنك إجراء الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم (Visa أو Mastercard أو Amex أو Union Pay أو JCB) أو حساب PayPal.

3. تحميل جواز السفر والمستند: بعد الدفع ، سيُطلب منك تقديم معلومات إضافية بناءً على الغرض من زيارتك ونوع التأشيرة التي تتقدم للحصول عليها. ستقوم بتحميل هذه المستندات باستخدام رابط آمن يتم إرساله إلى بريدك الإلكتروني.

4. الحصول على الموافقة على طلب التأشيرة الهندية: في معظم الحالات ، سيتم اتخاذ قرار بشأن التأشيرة الهندية في غضون 1-3 أيام ، وإذا تم قبولها ، فستحصل على التأشيرة الهندية عبر الإنترنت بتنسيق PDF عبر البريد الإلكتروني. يوصى بحمل نسخة مطبوعة من التأشيرة الإلكترونية الهندية معك إلى المطار.

يجب ألا تجد أي صعوبات في هذه العملية ولكن إذا احتجت إلى أي توضيحات فيجب عليك ذلك اتصل بمكتب المساعدة للدعم والتوجيه.

تطبيق التأشيرة الهندية عبر الإنترنت

فوائد التقديم معنا

فقط بعض أهم مزايا معالجة تأشيرة الهند الإلكترونية الخاصة بك عبر الإنترنت

الخدمات سفارة اونلاين
يمكن التقديم عبر الإنترنت 24 / 7 365 أيام في السنة.
لا يوجد حد زمني.
قبل تقديم الطلب إلى وزارة الشؤون الداخلية الهندية ، يقوم خبراء التأشيرات بمراجعته وتصحيحه.
عملية تطبيق مبسطة.
تصحيح المعلومات المفقودة أو غير الصحيحة.
ضمان الخصوصية والأمان طوال العملية.
التحقق من المعلومات الإضافية المطلوبة.
24/7 الدعم والمساعدة.
يتم إرسال التأشيرة الإلكترونية الهندية المعتمدة إلى مقدم الطلب عبر البريد الإلكتروني بتنسيق PDF.
استعادة التأشيرة الإلكترونية عبر البريد الإلكتروني في حالة فقدها من قبل مقدم الطلب.
استرداد الأموال في حالة رفض التأشيرة الإلكترونية.
لا رسوم المعاملات المصرفية إضافية من 2.5 ٪.

• EnglishFrenchGermanItalianSpanish
  • APPLY INDIAN VISA

Indian e Visa

Apply Indian Visa Online

Indian Visa Application

1. Apply Indian Visa

2. Receive e-Visa by email

3. Enter India

Online eVisa Application for India

Government of India has launched electronic travel authorisation or e-Visa for India which allows citizens of 180 countries to travel to India without requiring a physical stamping on the passport.


Since 2014 international travelers who want to visit India no longer have to apply for the traditional paper Indian Visa to make the trip and hence they can avoid the hassle that comes with that application. Instead of having to go the Indian Embassy or Consulate, the Indian Visa can now be obtained online in an electronic format.

Apart from the ease of applying for the Visa online the e-Visa for India is also the quickest way to enter India.

What is electronic Indian Visa (India e-Visa)?

An e-Visa is a visa issued by the Indian Government to travelers who wish to visit India for both business and tourism.

It is an electronic version of the traditional Visa, which will be stored on your mobile device (smartphone or tablet). An e-Visa will allow foreigners into the country without having to go through any hassle at all.

APPLY INDIAN VISA ONLINE

Indian e-Visa Types

There are different kinds of Indian e-Visa and the 1 that you should apply for depends on the purpose of your visit to India.

Tourist e-Visa

If you are visiting India as a tourist for the purpose of sightseeing or recreation, then this is the e-Visa you should apply for. There are 3 kinds of Indian Tourist Visas.

The 30 Day India Tourist Visa, which allows the visitor to stay in the country for 30 days from the date of entry into the country and is a Double Entry Visa, which means that you can enter the country 2 times within the period of the Visa’s validity. The Visa has a Date of Expiry, which is the date before which you must enter the country.

The 1 Year India Tourist Visa, which is valid for 365 days from the date of issue of the e-Visa. This is a Multiple Entry Visa, which means that you can enter the country only multiple times within the period of the Visa’s validity.

The 5 Year India Tourist Visa, which is valid for 5 years from the date of issue of the e-Visa. This is also a Multiple Entry Visa. Both 1 Year Indian Tourist Visa and 5 Year India Tourist Visa allow continous stay of upto 90 days. In case of nationals of USA, UK, Canada and Japan, continuous stay during each visit shall not exceed 180 days.

Business e-Visa

If you are visiting India for the purpose of business or trade, then this is the e-Visa you should apply for. It is valid for 1 year or 365 days and is a Multiple Entry Visa and allows continous stays for upto 180 days. Some of the reasons to apply for Indian e-Business Visa can include:

Medical e-Visa

If you are visiting India as a patient to get medical treatment from a hospital in India, then this is the e-Visa that you should apply for. It is a short term Visa and is valid only for 60 days from the date of entry of the visitor into the country. Indian e-Medical Visa is also a Triple Entry Visa, which means that you can enter the country 3 times within the period of its validity.

Medical Attendant e-Visa

If you are visiting the country to accompany a patient who will be getting medical treatment in India, then this is the e-Visa you should apply for. It a short term Visa and is valid only for 60 days from the date of entry of the visitor into the country. Only 2 Medical Attendant Visas are granted against 1 Medical Visa, which means that only 2 people would be eligible to travel to India along with the patient who has already procured or has applied for a Medical Visa.


Eligibility Requirements for Indian Visa Online

To be eligible for the Indian e-Visa you need

Applicants whose passports are likely to expire within 6 months from the date of arrival in India will not be granted an Indian Visa Online.

Indian Visa Online Document Requirements

To begin with, in order to start the application process for the Indian Visa you need to have the following documents required for Indian Visa:

Apart from having ready these documents required for Indian Visa Online you should also remember that it’s important to fill in the Indian Visa Application Form for the Indian e-Visa with the exact same information that is shown on your passport which you will be using to travel to India and which would be linked to your Indian Visa Online.

Please note that if your passport has a middle name, you should include that in the Indian e-Visa online form on this website. Government of India requires that your name must match exactly in your Indian e-Visa application as per your passport. This includes:

You can read in detail about Indian e-Visa Document Requirements

eVisa Eligible Countries

Citizens of the countries listed below are eligible to apply for Indian Visa Online


Step by Step Guide to apply for Indian Visa Online (or Indian e-Visa)

1. Complete Indian Visa Application: To apply for Indian Visa Online you need to fill a very simple and straightforward application form. You need to apply at least 4-7 days before the date of your entry into India. You can fill the Indian Visa Application form for it online. Before the payment, you will need to provide personal details, Passport details, character and past criminal offence details.

2. Make payment: Make payment using secure PayPal payment gateway in over 100 currencies. You can make payment using a Credit or Debit Card (Visa, Mastercard, Amex, Union Pay, JCB) or PayPal account.

3. Upload passport and document: After the payment you will be asked to provide additional information based on the purpose of your visit and the kind of Visa you are applying for. You will upload these documents using a secure link sent to your email.

4. Receive Indian Visa Application approval: In most cases the decision for your Indian Visa will be made within 1-3 days and if accepted you will get your Indian Visa Online in PDF format via email. It is recommended to carry a printout of Indian e-Visa with you to the airport.

You should find no difficulties in this process but if you require any clarifications you should contact our helpdesk for support and guidance.

Apply Indian Visa Online

Benefits of applying with us

JUST SOME OF THE MOST IMPORTANT ADVANTAGES OF PROCESSING YOUR INDIA E-VISA ONLINE

Services Paper method Online
Can apply online 24/7 365 days a year.
No time limit.
Before the application is submitted to the Ministry of Home Affairs of India, Visa experts review and correct it.
Simplified application process.
Correction of missing or incorrect information.
Guarantee of privacy and safety throughout the process.
Verification of additional required information.
24/7 Support and Assistance.
Approved Indian Electronic Visa sent to applicant via email in PDF format.
Email Recovery of e-Visa in case it has been lost by the applicant.
No additional Bank transaction charges of 2.5%.